القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كتابة مقالات سيو عالية الجودة لزيادة الزوار



كيفية كتابة مقالات سيو عالية الجودة لزيادة الزوار


كيف تكتب مقالات سيو عالية الجودة لزيادة عدد الزائرين - مرحبًا يا صديقي ، الخدع ، أنا آسف حقًا ، نادراً ما أقوم بتحميل محتوى المدونة ، لأنني مشغول بأنشطة في العالم الحقيقي (العمل). الحمد لله ، هناك وقت فراغ لكتابة ما يدور في خاطري اليوم ، وهو كيفية كتابة مقالات جيدة لزيادة عدد الزوار ، وهذا مناسب للمدونات التي لا تزال شابة.

لماذا تكتب جودة المحتوى؟ لا يعلم الكثير من المدونين المبتدئين أن كتابة محتوى مدونة ليس مجرد كتابة ، في كتابة المدونة هناك علامات يجب مراعاتها ، مثل H1 و H2 و H3 و Sub Heading وما إلى ذلك. تقنيات كبار المسئولين الاقتصاديين هناك عدة طرق ، وهي عن طريق ترتيب القالب وبالطبع في محتوى هذه المقالة. الزائرون أصدقاء وأصدقاء وأيضًا كل شيء بدون زائر مدون ، فأنت وحدك وأيضًا عبثًا - الكتابة مطولة ولا توجد نتائج ، لا تقلق هذه المرة سأشارك من تجربتي في جلب الزائرين عضوًا (من Google).

سيو الصديقة هي واحدة من التقنيات لكتابة مقالات ذات جودة عالية والتي سوف أصفها ما هي تقنية تحسين محركات البحث (SEO) ، حسناً ، لست مضطرًا للذهاب مطولًا حتى النهاية ...

كيفية كتابة مقالات سيو الجودة لزيادة الزوار

حسناً ، أشرح أولاً ، ما هو سيو الصديق ، لذلك يفهم صديقي الذي يقرأ هذا المنشور من أجل فهم ما أصفه لاحقًا ، Seo Friendly هي تقنية تحاول أن تكون ودودًا مع SERP مثل Google ، بالطبع ، يجب أن تفهم قواعد مُحسنات محركات البحث التي سيتم تطبيقها على المقالات التي ستقوم بإعدادها سيتم تعليقه أيضًا على pajwan (الصفحة الأولى) ، أدناه سوف أصف كيفية كتابة مقالات جيدة (سيو صديقة) يمكن أن تجلب الكثير من الزوار.

1. عنوان المادة يحتوي على الكلمات الرئيسية

إن إضافة الكلمات الرئيسية في عنوان المقالة التي قمت بإجرائها سيؤدي بالتأكيد إلى إضافة مُحسّنات محرّكات البحث إلى المقالة التي قمت بإنشائها ، خاصةً إذا كنت تضعها في منتصف العنوان أو إذا كان يمكن أن يكون على يسار العنوان ، يجب ألا تجعل مشكلة العنوان العنوان مطلقًا كلمة واحدة فقط ، أفترض أن صديقي اصنع مقالًا يقول "طب التنفس السيئ" إن كان العنوان ممكنًا "الطب الأكثر فاعلية للقضاء على سوء التنفس" فلا تدع الكلمات الرئيسية التي أصبحت عنوان مقالك.


من خلال وضع الكلمات الرئيسية في عنوان المقال سيكون له جانب إيجابي في Google SERP ، بالطبع يجب على الزائرين الذين سيزورون مدونتك أن يكونوا واضحين فيما تمت مناقشته في المقال ، لا تكذبوا على الزوار ، إنه بالتأكيد سوف يطبع الكالينجيون

2. عنوان المقالة يحتوي على نقرات 

يحتوي على نقرات لا انقر فوق Bait ، يجب أن تكون المحتويات هي نفسها التي تصفها في عنوان المقالة ، ومن المؤكد أن وجود مقالات تحتوي على نقرات سيجلب الزوار بالتأكيد أن العديد من الزوار سيكون لديهم فضول حول العنوان الذي طبقته.

أفترض نعم ما زلت الكلمات الرئيسية أعلاه نعم "الدواء الأكثر فاعلية للتخلص من رائحة الفم" هذا العنوان هو نقرات جذابة أقل ، والتي تحتوي على نقرات عادة مثل هذا "الدواء الأكثر فعالية العشر الذي يزيل رائحة الفم الكريهة" ، يمكنك تطبيقه على المقالة التي سوف بإنشائه.

3. زيادة المفردات

في كتابة مقالات المدونة ، بالطبع يجب أن نكون أذكياء في السلسلة الحرفية ، تذكر أنه يجب عليك مطابقة الكلمات الرئيسية في عنوان مقالك ، وعدم الخروج من الكلمات الرئيسية لمقالاتك ، مع زيادة عدد المفردات الخاصة بك ، حيث يمكن أن يتحمل المستخدمون موافقتهم على زوار مدونتك ، وسيقوم زوار مدونتك قراءة مريحة واستمرار في مدونتك.

نعم ، لا تكرر الكلمات التي تم التحدث بها لمضاعفة الكلمات التي يمكن أن تؤثر على Google SERP.

4. جعل المادة طويلة وعميقة

طويل هنا لا يعني كتابة أي شيء لا يرتبط بعنوان المقال ، لا طموح أن الشيء المهم أن المقالة التي أقوم بها طويلة ، في كتابة مقال يجب أن يكون هناك كلمة أساسية مشتقة ، بحيث الكلمة الرئيسية المشتقة يمكن أن تمتد وعميقة في نشرات serp.

يقول الكثيرون إن كتابة المقالات ذات الكلمات الطويلة يمكن أن تتنافس في Google SERP One Page.

5. توفير الكلمات الرئيسية في صورة المادة

Eitt ، ... تشتمل الصورة على مشاركتك أيضًا على تقنية seo ، وصديق ، وإعطاء Tittle و Alt للصورة وفقًا لعنوان مقالك ، ويشمل ذلك أيضًا تقنيات لزيادة زوار مدونتك. كثير من المدونين لا يهتمون الآن بهذه التقنية التافهة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وأذكرك أن لدى كبار المسئولين الاقتصاديين تقنيات يمكن أن نتعلمها ونمارسها أيضًا على الفور.

6. توفير الروابط الداخلية في كل مادة

الروابط الداخلية هي روابط تؤدي إلى مدونتك الخاصة ، وهنا تقوم بتثبيت مقال آخر تعتقد أنه مرتبط بالمقال الذي قمت بإنشائه ، وإذا كانت 2-3 روابط داخلية في كل مقالة كافية ، يمكن أن يوفر هذا الرابط الداخلي أيضًا علامة زائد أو خفض معدل ترتد على بلوق.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق