القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع تصميم رسوم المتحركة المجانية اكثر من 20 موقع - إنشاء عرض فيديو رسوم متحركة ثنائي الأبعاد


6 مواقع للرسوم المتحركة المجانية - إنشاء عرض فيديو رسوم متحركة ثنائي الأبعاد


كما تعلم ، تتألف مواقع الرسوم المتحركة من فريق من المبدعين المتخصصين في إنشاء مقاطع فيديو توضيحية متحركة مخصصة . نعتقد أن الرسوم المتحركة هي واحدة من أكثر الطرق إبداعًا وشعبية للوصول إلى جمهورك وإشراكه. وخذها منا ، عملية جلب فيديو متحرك إلى الحياة هي الكثير من المرح! لذلك نحصل عليه تمامًا عندما يريد الناس السير في طريق الحصول على جمهور.

كيف يمكنك توصيل رسالة دون وضع جمهورك في وضع السكون ، أو دفعهم لزيارة Facebook تحت الطاولة أثناء العرض التقديمي؟ بدا الجواب بسيطًا - ماذا عن أحد مقاطع الفيديو المتحركة الرائعة هذه! مع انتشار مقاطع الفيديو على YouTube و Facebook ، لا يمكن إنكار أن عرض الفيديو بدلاً من نوع powerpoint هو الطريق إلى الأمام.

ومع ذلك ، فإن إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام ولكن مع التركيز على الانتباه أسهل من الفعل. أفضل مقاطع الفيديو هي تلك التي تمزج الفيديو الفعلي مع بعض الرسوم المتحركة ، ويمكن رؤيته من مقاطع فيديو Vox على YouTube . تم إنجاز كل ذلك بشكل خلاق مع خطوط القصة المصورة الواضحة والرسوم المتحركة التفسيرية.


لذالك جمعنا الكثير بل كل مواقع التي تتيح انشاء رسوم متحركة (كرتون)






الموقع الاول - PowToon




PowToon هو برنامج الرسوم المتحركة الرائد والأكثر سهولة وسلاسة في العالم. باستخدام PowToon ، يمكن لأي شخص - حتى إذا كنت لا تعرف بكسل من خادم وكيل - إنشاء مقاطع فيديو جذابة متحركة ذات شكل وأسلوب احترافي. شارك وشرح وبيع بأثر باستخدام Powtoon قصيرة وبسيطة. لقد ثبت أنها أكثر فعالية من أي شكل آخر من أشكال الاتصالات المرئية أو النصية لجذب الانتباه في مكان العمل. تمنحك خطتهم المجانية الرائعة:


  • مساحة تخزين 100 ميجا بايت
  • جودة الفيديو SD الأساسية
  • الحد الأقصى للطول 5 دقائق
  • لا يوجد تنزيلات متاحة


الموقع الثانى - Animatron





Animatron هي شركة لتطوير برامج الفيديو والرسوم المتحركة التي تمكن الشركات والأفراد من إنشاء محتوى مرئي عالي الجودة باستخدام أدوات صنع الفيديو عبر الإنترنت. تضخم Animatron Wave جهود وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق تغيير حجم مقاطع الفيديو الترويجية القصيرة لتناسب منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، كل ذلك في وقت واحد. Animatron Studio هو صانع فيديو رسوم متحركة قوي سهل الاستخدام وقوي عبر الإنترنت يسمح بإنشاء رسوم متحركة ومقاطع فيديو مذهلة من خلال السحب والإفلات البسيط. يعمل بشكل رائع على نظام التشغيل Microsoft Windows 10 ونظام التشغيل macOS من Apple. تمنحك خطتهم المجانية الرائعة:


  • جودة SD
  • 5 مشاريع بحد أقصى
  • سعة تخزين 2 جيجا ، عرض نطاق ترددي 50 جيجا / شهر
  • الحد الأقصى للطول 1 دقيقة فيديو ، 10 ثوانٍ gif
  • تصدير إلى فيديو HTML5


الموقع الثالث - Animaker


الاصدار القديم للموقع animaker.es




انقر فوق واختر. اسحب وأفلت. تحرير وتشغيل. إنه Animaker - 10x أفضل من برامج صنع الفيديو للرسوم المتحركة عبر الإنترنت (#DIY). تقدم Animaker مجموعة واسعة من أدوات الرسوم المتحركة والتأثيرات والأصول التي ستجعل استوديوهات الرسوم المتحركة تبدو بدائية. بدءًا من النص البرمجي البسيط / التصور البسيط ، يتيح تطبيق الرسوم المتحركة عبر الإنترنت القائم على السحابة للرسامين الرسوم المتحركة من جميع المستويات (المبتدئين ، المؤسسون المبتدئون ، وصناع الفيديو DIY الخبراء) مجموعة من الخيارات. تمنحك خطتهم المجانية الرائعة:


  • جودة SD
  • مقاطع فيديو غير محدودة
  • تحميل على يوتيوب
  • 5 عدد الصادرات / شهر
  • الحد الأقصى للطول 2 دقيقة



الموقع الرابع - Biteable





Biteable هي أداة مستندة إلى الويب تسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو توضيحية جميلة يمكنك إضافتها بسهولة إلى غرفة الصف التابعة لك لمشاركتها مع طلابك وجعل دروسك أكثر إثارة وجاذبية. قم بإنشاء فيديو عبر الإنترنت مجانًا مع صانع الفيديو وصانع الرسوم المتحركة على Biteable.com. إنشاء العروض التقديمية والشرح والرسوم البيانية والإعلانات والمقدمات وأكثر! تمنحك خطتهم المجانية الرائعة:


  • مقاطع فيديو بجودة HD TV
  • انشر على YouTube
  • مقاطع فيديو غير محدودة




الموقع الخامس - Raw Shorts




يمنحك Raw Shorts كل ما تحتاجه لإنشاء رسم متحرك للفيديو ، في متناول يدك. نظامهم الأساسي سهل وبديهي ويسمح للشركات بإنشاء مقاطع فيديو جميلة من قوالب مصممة باحتراف باستخدام واجهة سحب وإفلات بسيطة. تم تصميم Raw Shorts لمساعدة أي شخص في إنشاء رسوم متحركة ذات مظهر احترافي ومقاطع فيديو توضيحية من خلال عملية بسيطة بشكل مدهش. تمنحك خطتهم المجانية الرائعة:

  • سعة تخزين 25 ميجابايت
  • 480P SD دقة منخفضة
  • تحميل على يوتيوب




الموقع السادس - Render Forest





استخدم أدوات العلامة التجارية عبر الإنترنت لتصميم شعارك أو إنشاء مقدمات احترافية أو رسوم متحركة أو مقاطع فيديو ترويجية أو عروض شرائح أو تصورات موسيقية أو صفحات مقصودة أو حتى موقع ويب محترف. واحدة من أفضل صانع الفيديو والرسوم المتحركة والشعار وموقع الويب.

لماذا Renderforest Video؟ Renderforest Video هو صانع فيديو قائم على السحابة لإنشاء مقاطع فيديو تمهيدية لـ YouTube ، والرسوم المتحركة التوضيحية ، والطباعة الحركية ، ومقاطع الفيديو الترويجية للمنتج أو الخدمة ، والمرئيات الموسيقية ، وعروض شرائح الزفاف أو السفر ، والعروض الترويجية لتطبيقات الهاتف المحمول ، ودعوات الأحداث ، والعروض التقديمية للشركات ، والرسوم البيانية ، و المزيد.



الموقع السابع - mysimpleshow (ليس مجانى بعد الان)




باستخدام mysimpleshow ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو توضيحية رائعة ومشاركتها جميعًا. يقوم محرك Explainer بتحويل النصوص الإنجليزية والألمانية إلى صور مرئية. أنشأت Simpleshow مقاطع فيديو توضيحية للعملاء من الشركات لسنوات. باستخدام mysimpleshow ، استخدمنا كل خبرتنا وطورنا أداة بسيطة عبر الإنترنت تمكن أي شخص من إنشاء مقاطع فيديو احترافية. تمنحك خطتهم المجانية الرائعة:


  • إنشاء مقاطع فيديو غير محدودة
  • استفد من نماذج القصة والتصور "السحري التلقائي" الخاص بنا
  • تلقي صفحة فيديو عامة




الموقع الثامن - wave



يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو على نطاق واسع لوسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني وموقع الويب والمدونة باستخدام أداة واحدة فقط. حافظ على تنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعادة استخدامها في كل خطوة من خطوات رحلة العميل.


الموقع التاسع - vyond


الموقع العاشر - muvizu


الموقع الحادي عشر - wideo


الموقع الثانى عشر - animiz


الموقع الثالث عشر - toonly


الموقع الرابع عشر - explaindio


الموقع الخامس عشر - videomakerfx


الموقع السادس عشر - videoscribe



الموقع السابع عشر - moovly



الموقع الثامن عشر - easysketchpro



الموثع التاسع عشر - explee



الموقع العشرون - lumen5



الموقع الحادي والعشرون - invideo











النهاية
reaction:

تعليقات