القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح حول معالجة نقرة غير صالحة على Google AdSense



نصائح حول معالجة نقرة غير صالحة على Google AdSense    


قبل أن أكتب عن نصائح للتغلب على نقرات غير صالحة في جوجل ادسنس ، أنه يساعدني على الإشارة إلى الفرق بين الدخل (الأرباح) و المدفوعات (المدفوعات) وتعريف نشاط نقرات غير صالحة.


الفرق بين الأرباح والمدفوعات


الأرباح أو الدخل هو الدخل الذي تم الحصول عليه من خلال مشاركتك في AdSense. سوف تمر الأرباح بعدة مراحل أثناء الدفع:

الأرباح المقدرة - الدخل المتراكم طوال الشهر. يظهر على صفحتك الرئيسية وتقارير الأداء.
الأرباح النهائية - تم تقليل إجمالي الإيرادات من خلال جميع الأنشطة غير الصالحة. يظهر على الصفحة الرئيسية وتقارير الأداء وسجل الدفع.
الأرباح (الأرباح) - نفس الدخل النهائي في تاريخ المدفوعات
الرصيد (الرصيد) - رصيد الحساب لجميع الدخل النهائي والمدين والدائن


تعريف نشاط النقرات غير الصالحة


تعريف نشاط النقرات غير الصالحة وفقًا لبرنامج Google AdSense هو "يتضمن نشاط النقرات غير الصالحة أي نقرات أو مرات ظهور تضخم تكاليف المعلن أو أرباح الناشر بشكل مصطنع ، والتي نقرر عدم تكليف المعلنين بها. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، النقرات أو مرات الظهور تم إنشاؤها بواسطة الناشرين الذين ينقرون على إعلاناتهم بأنفسهم ، أو الناشرين الذين يشجعون النقرات على إعلاناتهم ، أو النقر على أدوات أو مصادر حركة مرور آلية ، أو برامج الروبوت ، أو غيرها من البرامج الخادعة. (المصدر: مساعدة Adsense).

عندما يتحقق الزملاء من سجل الدفع ، قد يرون فرقًا بين أرباح AdSense المقدرة (أرباح AdSense المقدرة) والمبلغ النهائي المدفوع لناشري الإعلانات. يرجع الفرق بين المبلغين إلى حد كبير إلى النقرات غير الصالحة على الموقع ، مثل النقرات غير المقصودة ، والتي يتم خصمها من الأرباح النهائية.

على سبيل المثال ، إذا كان دخلك المقدر هو 1100 دولار ودخلك النهائي 1000 دولار ، فستكون لديك الآن رؤية أفضل لكيفية تقسيم أرباحك المقدرة إلى نشاط غير صالح ودخل نهائي.

إذا كان هناك فرق واضح بين الأرباح المقدرة والدخل النهائي ، يمكنك القيام بالنصائح أدناه. لمنع النشاط غير الصالح على موقعك ، انتبه بشكل خاص لتصميم الموقع وحركة المرور على الموقع. إذا رأيت شيئًا غير معتاد في نشاط غير صالح ، ينصح Google AdSense بالإبلاغ باستخدام نموذج الاتصال بالنقرات غير الصالحة .


نصائح للتغلب على النقرات غير الصالحة على Google AdSense



تعرف على حركة الإعلانات وزوار موقعك


استخدم قنوات URL (قنوات URL) في حساب AdSense الخاص بك الموجود في علامة التبويب إعلاناتي (إعلاناتي) ، القنوات الخاصة (قنوات التكلفة) الموجودة في علامة التبويب تقارير الأداء ، في الشريط الجانبي الأيسر ، حدد التقارير العامة ثم انقر فوق قناة مخصصة. حتى إذا كنت بحاجة إلى وحدات إعلانية في DFP للتحقق من تقارير حركة المرور. من خلال المساعدة الثلاثة المذكورة أعلاه ، يمكنك قياس مدى تأثير التغييرات في مصادر الزيارات على عدد زيارات إعلانك.

استخدم دائمًا تحليلات Google للحصول على معلومات تفصيلية حول زوار الموقع ، واحذر من أي سلوك مريب للمستخدم. (من أين يأتي المستخدمون ، جغرافيًا وعلى الويب؟ ما الصفحات التي يرونها على موقعك؟).


تجنب الشراكة مع الأطراف غير الموثوقة / ذات الجودة المنخفضة.


يواجه بعض ناشري أو ناشري AdSense مشاكل في نشاط النقرات غير الصالحة عند الشراكة مع شبكات إعلانات أو محركات بحث أو مواقع دليل منخفضة الجودة بهدف زيادة عدد الزيارات إلى الموقع. إذا كنت ترغب حقًا في الترويج لموقعك عن طريق شراء حركة المرور أو الشراكة مع خدمات الطرف الثالث ، فتأكد من متابعة مراقبة التقرير بعناية وبشكل دوري لقياس تأثير كل مصدر على حركة زيارات إعلانك.


تجنب النقر على الإعلانات بنفسك


بالنسبة إلى هذا ، أنا متأكد من أنك تفهم كل شيء ، والنقر على إعلاناتك الخاصة سيكون له تأثير على حساب AdSense الخاص بك مما سيؤدي إلى تعطيل حسابك لحماية المعلنين أو حتى حظره ، يجب عليك استخدام أداة معاينة AdSense في شكل شريط أدوات ناشري AdSense الذي يمكنه الذي تبحث عنه في سوق Chrome الإلكتروني وهذه الأداة مجانية للناشرين. وظيفة هذه الأداة ، يمكنك الاطلاع على أحدث المعلومات حول حسابك أثناء استكشاف موقعنا في الكروم.


تحقق من استخدام القنوات المخصصة مرتين إلى ثلاث مرات


بالنسبة للأصدقاء الذين يستخدمون قنوات مخصصة أو قنوات خاصة ، أقترح التحقق بشكل متكرر ، لأنه قد تكون له عواقب غير متوقعة على الإعلانات التي نريدها ، وكذلك تأكد من أن تنفيذ الإعلان لا يحتوي على أخطاء برمجة ، وتأكد من أنه يمتثل لسياسات AdSense ، واختبر التفاعلات مع الإعلانات في متصفحات ومنصات مختلفة لضمان تفاعل جميع المستخدمين معها كما تتوقع.


استخدم ميزات الموقع المصرح بها


استخدم هذه الميزة لمنع الاستخدام غير المصرح به لشفرة إعلانك. تضمن هذه الميزة أن حسابك سيضيف فقط إحصاءات للإعلانات التي تظهر على المواقع التي حددتها. تأكد من أنك أضفت الموقع بشكل صحيح ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكن لنظام Google AdSense تصفية حركة الزيارات التي تفضل الاحتفاظ بها.

لتفويض الموقع ، سجّل الدخول إلى حسابك ، ثم انقر على رمز الترس أعلى اليسار ثم انقر على الإعدادات. في الشريط الجانبي الأيسر ، انقر فوق الوصول والتفويض ، ثم حدد الخيار السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي (السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي). أدخل عنوان URL لاسم الموقع أو المدونة التي تريد تفويضها ، ثم انقر فوق حفظ.

هناك عواقب إذا قام صديقي بعرض إعلانات على موقع أو مدونة غير مصرح بها ، أي أنه لا يزال من الممكن أن تظهر الإعلانات على الموقع ، ولا يزال يتم تسجيل مرات الظهور والإعلانات ولكن لن يتم تحصيل رسوم من المعلن ولن تتلقى أي دخل من الموقع.

نعم ، إليك بعض النصائح التي يمكنني الإشارة إليها ، ونأمل أن تساعدك في فهم الفرق بين الأرباح المقدرة والدخل النهائي وكيف يؤثر نشاط النقرات غير الصالحة على دفعاتك.





reaction:

تعليقات