القائمة الرئيسية

الصفحات

8 أدوات تحسين محركات البحث المجانية وأفضل الكلمات الرئيسية وفقًا للخبراء

البحث عن الكلمات الرئيسية مهم للغاية بالنسبة لك الذين يرغبون في إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. جيد لـ Blogger وغيرهم. عند البحث عن كلمة رئيسية ، فأنت بالتأكيد تريد أن يصل الهدف إلى المرتبة الأولى ، أو يطلق عليه عادةً الصفحة الأولى. ولكن عند البحث عن كلمة رئيسية ، يجب أن يكون لديك أداة لإجراء البحث من أجل الحصول على كلمة رئيسية ذات قيمة عالية ، ولكن قبل ذلك أريد أن أقول ما هو البحث عن الكلمات الرئيسية.


ما هو بحث الكلمات الرئيسية؟


يعد Keyword Research أمرًا ضروريًا وغالبًا ما يتم ذلك بواسطة جميع مالكي مواقع الويب والمدونين ، سواء كنت من المدونين أو الشركات الصغيرة والمتوسطة أو الشركات أو أي عمل ، فيجب القيام بذلك. لا يقتصر الأمر على تحسين محركات البحث ، بل إن محتوى موقع الويب مهم جدًا أيضًا. من المهم جدًا أيضًا استهداف الكلمات الرئيسية الأكثر صلة بجزء من المحتوى على موقعنا الإلكتروني ، لذا فأنت لست مخطئًا في استهداف الكلمات الرئيسية للمحتوى الخاص بك. هذا هو الدور المهم لأدوات البحث عن الكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها كأداة للمساعدة في أداء أدائك في البحث عن كلمة رئيسية.

هل من المهم القيام بالبحث عن الكلمات الرئيسية؟


كثيرًا ما ينسى العديد من مشرفي المواقع أهمية إجراء هذا البحث عن الكلمات الرئيسية لمحتواهم. ومع ذلك ، فإن استهداف كلمة رئيسية معينة في محتواها يمكن أن يكون له تأثير جيد جدًا على بقاء موقعهم. يستخدم العديد من ممارسي سيو دائمًا هذه الطريقة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الجمع بين البحث عن الكلمات الرئيسية مع الكلمات الرئيسية LSI ، ثم سيكون لك تأثير مرئي للغاية. فيما يلي مجموعة من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية وفقًا لخبراء تحسين محركات البحث.




هنا هي الأدوات الموصى بها من قبل الخبراء، على النحو التالي:
1. جوجل مخطط الكلمات الرئيسية
2. Keywordtool.io
3. خدمة Google Suggest
4. UberSuggest
5. MOZ كلمة إكسبلورر
6. بالاجور
7. KWFinder
8. WordStream أداة الكلمات الحرة

ليس ذلك فحسب ، هناك الكثير من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المنتشرة عبر الإنترنت للعثور على معظم الكلمات الرئيسية على Google. يتم دفع الكثير منهم ، ولكن يتم توزيع العديد منهم مجانًا ، فقط على المقالات.




8 أدوات تحسين محركات البحث مجانية وأفضل البحث عن الكلمات الرئيسية وفقًا للخبراء الخبراء

1. مخطط

الكلمات الرئيسية من Google مخطط الكلمات الرئيسية من Google هو أداة قوية جدًا تنتمي إلى Google. هذه الأداة بالتأكيد مجانية للغاية يمكنك استخدامها لمحتوى قلبك. ما هو أكثر من هذا ينتمي إلى شركة Google ، بالطبع البيانات التي تم إنشاؤها هي بالتأكيد أكثر دقة من الأدوات الأخرى.



2. Keywordtool.io


Keywordtool.io هي أداة مزدهرة للغاية يستخدمها العديد من مستخدمي التسويق عبر الإنترنت في العالم. بالإضافة إلى ممارسي SEO ، يوصون أيضًا بهذه الأداة لنا لاستخدامها. سيستمر مطورو keywordtool.io في تطوير الأدوات التي يصنعونها ، بحيث يوفرون الآن أدوات بحث الكلمات الرئيسية Google و Bing و Youtube و Amazon و eBay و Appstore.



3. Google Suggest


Google Suggest هي واحدة من أسرع الطرق وأكثرها دقة للبحث عن الكلمات الرئيسية. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من التسويق عبر الإنترنت ذلك. تم إنشاء Google Suggest ليس بدون سبب ، تظهر خدمة Google Suggest دائمًا عندما يبحث العديد من الأشخاص عن كلمة رئيسية ذات عنوان IP مختلف. لذلك ، في الأساس ، لا يتم إنشاء Google Suggest مثل ذلك من قبل شركات Google.


4. UberSuggest


UberSuggest هي أداة بحث الكلمات الرئيسية المفضلة ذات الذيل الطويل للكتاب. هذه الأداة تشبه تقريبًا اقتراح Google أعلاه. ومع ذلك ، في هذا الاقتراح ، يمكنك اختيار كلمة رئيسية طويلة الذيل تريدها.


5. Moz Keyword Explorer


Moz Keyword Explorer هي شركة تشير إلى مشكلة تحسين محركات البحث. MOZ هي أيضًا واحدة من المراجع من قبل Google for Authority وهي جانب مهم في تقييم بحث Google للترتيب على SERP. MOZ نفسها لديها بالفعل العديد من الأدوات والبرمجيات لمسائل تحسين محركات البحث. واحد منهم هو MOZ Keyword Explorer.


6. SERPs


تعد أداة SERPs الفريدة من نوعها تمامًا ولكنها لا تزال تساعدك في العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة بالتأكيد. ما هو أكثر من نتائج منك كيفية البحث عن الكلمات الرئيسية المشتقة مفيدة للغاية. اعتبرت النتائج مرضية.


7. KWFinder


KWFinder هي أداة كاملة تمامًا. لماذا نظرًا لأنك تستطيع أن ترى الكلمة الرئيسية التي تستخدمها بعد ذلك ، فإن حجم الكلمة الرئيسية مرتفع أيضًا ، PPC ، CPC ، Trend وفي تحليل موضع SERP على تلك الكلمة الرئيسية. أكمل ما يكفي من الحق؟ ولكن بالنسبة للنسخة المجانية فأنت محدود.


8. WordStream أداة الكلمات الرئيسية المجانية


أداة WordStream Free Keyword هي نسخة مدفوعة من هذه الأداة. ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالإصدار المجاني حقًا. كالعادة ، تريد بالتأكيد ميزات مميزة لكيفية العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة. يجب عليك أيضًا ترقية حسابك للاستمتاع بالإصدار المميز.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق