القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اضافة إشعارات ملفات تعريف الارتباط على Blogger


عند تثبيت ملفات تعريف الارتباط على مدونة باستخدام منصة blogspot الخاصة بالمدون ، يطلب الناشر من Google في الفضاء الإلكتروني. لماذا يكون من الضروري أن يكون الاتحاد الأوروبي قد وضع قاعدة قانونية تنطبق على الناشرين على Google الظاهري ، فإن الهدف هو تحسين خدمات المعلومات بشكل أفضل خاصة إذا كنت تستخدم خدمات Google Adsense الأكثر ملاءمة للمشاهدين.



كجزء من هذه الخدمة ، أضفنا إشعارًا على مدونتك لشرح استخدام Google لبعض ملفات تعريف Blogger و Google ، بما في ذلك استخدام محللي Google و Adsense Cookies. أنت مسؤول أيضًا عن إبلاغ أن هذا الإشعار يعمل حقًا على المدونة ويمكن عرضه. إذا كنت تستخدم خدمات ملفات تعريف الارتباط الأخرى ، على سبيل المثال عن طريق إضافة ميزة طرف ثالث ، فقد لا يعمل هذا الإشعار. تعرف على المزيد حول هذه الإخطارات والمسؤوليات.

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟


ملفات تعريف الارتباطهو مصطلح لمجموعة من المعلومات التي تحتوي على سجلات وأنشطة المسار عند تصفح موقع ويب. ببساطة ، ملفات تعريف الارتباط هي مجموعة من البيانات التي يتلقاها الكمبيوتر من أحد المواقع ويرسلها مرة أخرى إلى الموقع الذي تمت زيارته.

وظيفة ملفات تعريف الارتباط




باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه ، يمكن لموقع الويب الخاص بك تخزين سجلات المسار والأنشطة التي يقوم بها المستخدمون ، باتباع وظائف ملفات تعريف الارتباط على النحو التالي:

حفظ معلومات تسجيل الدخول
حفظ إعدادات الموقع
توفير المزيد من المحتوى الشخصي
عرض الإعلانات

هل ملفات تعريف الارتباط هذه آمنة؟


في ظل الظروف العادية ، لا يمكن لملفات تعريف الارتباط نقل البرامج الضارة أو الفيروسات لأن البيانات التي تحملها ملفات تعريف الارتباط لا تتغير عند الانتقال من جهاز كمبيوتر إلى موقع ويب والعكس صحيح. لا يؤثر نقل بيانات ملفات تعريف الارتباط هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك ، لا يزال الإنترنت هو الإنترنت ولا يزال عليك توخي الحذر عندما تكون نشطًا فيه. تجنب زيارة المواقع المشبوهة والتي يحتمل أن تكون خطرة حتى لا تسرق المعلومات الموجودة في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك من قبل عناصر غير مسؤولة.

1. أولاً ، قم أولاً بزيارة الموقع الرسمي لمزود خدمة ملفات تعريف الارتباط هنا .










2. بعد ذلك ، يرجى النقر فوق تنزيل المصدر المفتوح وسيتم توجيهك إلى الصفحة التالية.
3. إذا كان لديك الرجاء تعيين موقف الإعلام ، واللون ، والموضع وفقا لرغباتك
4. بعد تعيينه ، يرجى نسخ كود HTML و CSS بجانبه " يوجد رمزان HTML و CSS ستثبته على مدونتك ".
5. أدخل Blogger.com وادخل إلى قائمة لوحة تحكم Blogger.
6. حدد الموضوعات > تحرير HTML.
7. يرجى لصق رمز CSS أعلاه ووضع رمز TOP </head>
8. ثم انسخ كود HTML ووضع رمز TOP </body>
9. وأخيرًا ، يرجى النقر فوق حفظ وإنهاء.








































reaction:

تعليقات