القائمة الرئيسية

الصفحات

استعراض اصدار بلوجر الجديد وشرح كل ما هو جديد

استعراض اصدار بلوجر الجديد وشرح كل ما هو جديد


استعراض اصدار بلوجر الجديد وشرح كل ما هو جديد



السلام عليكم في موضوع جديد على موقع شدو تك سوف نستعرض جميع مميزات اصدار بلوجر الجديد ويشرفنا ان نكون اول موقع يطرح هذه الموضوع ,منذ عام 1999 لم تتم اصدار اي تحديثات من قبل بلوجر على منصتها العريقة ، عبر ملايين الأشخاص عن أنفسهم على منصة Blogger. من المنشورات التفصيلية حول كل مجموعة , يمكنك تخيلها على الإطلاق إلى مدونة مخصصة لفن التدوين نفسه ، فإن القدرة على المشاركة والنشر والتعبير عن نفسه بسهولة على الويب هي في صميم مهمة Blogger. مع تطور الويب باستمرار ، نريد أن نضمن أن أي شخص يستخدم Blogger يتمتع بتجربة سهلة وبديهية لنشر المحتوى الخاص به على الويب.  
     

 انقر فوق الزر "جرب Blogger الجديد" لرؤية الشكل والمظهر المحدّثين لـ Blogger.




بالإضافة إلى الشعور الجديد ، أصبح Blogger الآن متجاوبًا على الويب ، مما يسهل استخدامه على الأجهزة المحمولة. من خلال الاستثمار في منصة ويب محسنة ، فإنها تتيح إمكانية الميزات الجديدة في المستقبل. 



يعمل التصميم المتجاوب الجديد لـ Blogger على تسهيل إدارة مدونتك أثناء التنقل.

التحديثات:

الإحصائيات:
تساعدك صفحة الإحصائيات التي أعيد تصميمها على التركيز على أهم البيانات من مدونتك من خلال تسليط الضوء على أحدث منشوراتك.    

تعليقات:
تساعدك صفحة التعليقات الجديدة على التواصل مع القراء بسهولة أكبر من خلال إبراز المناطق التي تحتاج إلى اهتمامك ، مثل الإشراف على التعليقات.  

المشاركات:
لقد قامت بلوجر بتحسين دعم عوامل تشغيل البحث في صفحة المنشورات لمساعدتك في تصفية منشوراتك على Blogger ونتائج البحث عن الصفحة بسهولة أكبر. 

قائمة القراءة:
حتى إذا لم تنشئ من هاتفك ، أصبح من الأسهل الآن قراءة المدونات من منشئي محتوى آخرين أثناء التنقل.

الإعدادات: 
لقد قامت بلوجر بتبسيط صفحة الإعدادات لمساعدتك في إدارة جميع عناصر التحكم الخاصة بك من مكان واحد.  

وسوف يتم نقل الجميع إلى الواجهة الجديدة خلال الأشهر القادمة. بدءًا من أواخر شهر حزيران (يونيو) 2020، سيرى العديد من منشئي Blogger أن الواجهة الجديدة ستصبح الواجهة الافتراضية لهم ، على الرغم من أنه يمكنهم العودة إلى الواجهة القديمة بالنقر على "العودة إلى Blogger القديمة" في جزء التنقل الأيمن. بحلول أواخر شهر تموز (يوليو) 2020 ، لن يتمكن منشئو المحتوى من العودة إلى واجهة Blogger القديمة


reaction:

تعليقات