القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 قنوات YouTube لمصممي الويب ومطوري WordPress




كيف أبدأ مسيرتي في تطوير الويب؟ ما هو الراتب الذي يمكن أن أتوقعه كمطور ويب؟ كيفية جعل تأثير 3D بطاقة الوجه في CSS؟ كيفية إنشاء سمة طفل في WordPress؟ - هل تبحث عن إجابات لمثل هذه الاستفسارات المتعلقة بتطوير الويب؟ في هذه المقالة ، قمنا بإدراج بعض أفضل قنوات YouTube التي تقوم بعمل دروس فيديو حول تصميم الويب وتطوير WordPress . ليس فقط البرامج التعليمية ولكن يمكنك أيضًا الحصول على إلهامات واجهة المستخدم وشفرة المصدر لاستخدامها في مشروع الويب التالي.

Codegrid


يشارك Codegrid أشياء رائعة في HTML / CSS و jQuery ، في هذه القناة ستحصل على مقاطع الفيديو حول تأثيرات CSS المذهلة ، والتنقلات الجميلة ، وتأثيرات المنظر ، والمؤثرات ، وكشف أشرطة التمرير ، وتأثيرات القائمة المنسدلة ، والرسوم المتحركة SVG ، وبرامج التحميل المسبق والمزيد. يتضمن Codegrid رابط شفرة المصدر لكل فيديو في الوصف.

Divinector


يجعل Divinector مقاطع الفيديو حول مواضيع تصميم الويب بما في ذلك HTML و CSS و Bootstrap و Javascript و jQuery . على هذه القناة ، يمكنك الحصول على تأثيرات CSS رائعة ، البرنامج التعليمي للمكونات الإضافية لـ jQuery ، ومقتطفات الرسوم المتحركة لـ CSS ، وقوائم التنقل ، وتصميمات نماذج الاتصال ، والبرنامج التعليمي لتصميم موقع الويب من مقاطع الفيديو المؤقتة.

DarkCode


DarkCode هي قناة أخرى رائعة على YouTube لمطوري الويب ومصممي الويب. هنا يمكنك العثور على تصميمات ملهمة لواجهة المستخدم تم إنشاؤها باستخدام HTML و CSS و JavaScript. تتضمن برامجهم التعليمية - نماذج تسجيل الدخول المتحركة ، وتأثيرات تحريك الأزرار ، وأيقونات الوسائط الاجتماعية ، وبرامج التحميل المسبق ، وتأثير بطاقة الوجه ثلاثية الأبعاد ، والملاحة الثابتة ، وواجهة المستخدم للمترو ، وتأثير المنظر ، وأكثر من ذلك بكثير. هذه واحدة من قنوات webdev المفضلة لدي على YouTube.

الرسوم الدراسية اليومية


Daily Tuition هي قناة يجب اتباعها على YouTube لكل من مصممي الويب ومطوري الويب لأنها تغطي موضوعات الواجهة الأمامية والخلفية. في هذه القناة ، يمكنك العثور على البرامج التعليمية على HTML و CSS و Bootstrap و Javascript و Jquery و PHP و WordPress و React و Angular و SASS والمزيد.

ترافيسي ميديا


تقوم Traversy Media بإعداد برامج تعليمية لتطوير الويب والبرمجة للمبتدئين للخبراء ، وتنشر هذه القناة البرامج التعليمية حول Bootstrap و HTML و CSS و PHP و JavaScript و Angular و React و Django و Laravel و Codeigniter و WordPress . دورات التعطل في هذه القناة مفيدة جدًا للمبتدئين.

دروس سهلة


تنشر Easy Tutorials مقاطع الفيديو حول مواضيع تطوير الويب مثل كيفية إنشاء موقع ويب باستخدام Bootstrap ، وتأثيرات CSS ، ورف الصور ، والصفحة القادمة ، والأزرار ثلاثية الأبعاد ، وتأثيرات التمرير ثلاثي الأبعاد ، والرسوم المتحركة CSS ، ونموذج التسجيل وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا العثور على دروس ووردبريس في هذه القناة.

أرجون خارا


يحتوي Arjun Khara على مجموعة جيدة من دروس HTML و CSS وجافا سكريبت ، على الرغم من أن البرامج التعليمية في القنوات أقل ، إلا أنها تستحق المشاهدة لتصميم الويب الإبداعي. بعض مقاطع الفيديو التي لفتت انتباهي هي - كيفية إنشاء تأثير مائل (قذر) div و CSS flip card وتخطيط بناء CSS خالص.

شبكة النينجا


يعد Net Ninja مكانًا رائعًا لمطوري الويب ، يقوم هؤلاء الأشخاص بإنشاء مقاطع فيديو على PHP MySQL و NodeJs و JavaScript و CSS و HTML و Vue.js و React. قاموا أيضًا بنشر دروس فيديو HTML و CSS للمبتدئين مما يجعلك على دراية بتطوير الويب.

دروس عبر الإنترنت


تشارك البرامج التعليمية عبر الإنترنت مقاطع فيديو إبداعية بتنسيق HTML و CSS وجافا سكريبت و Bootstrap ، حيث يمكنك هنا العثور على تأثيرات CSS الأساسية ، وتأثيرات الرسوم المتحركة CSS ، وشريط التمرير سريع الاستجابة ثلاثي الأبعاد ، ونموذج تسجيل الدخول الإبداعي ، وقائمة الهامبرغر ، وخط التنقل المتحرك ، وأزرار جذب الانتباه ، وجدول الأسعار المتجاوبة ، والتقدم الدائري شريط وتأثيرات النص وأكثر من ذلك بكثير.

دباسة حمراء


يقوم Red Stapler بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية حول تصميم الويب وتأثيرات CSS ومكتبات JavaScript و Node.js و PHP والمزيد. يوفرون رابط شفرة المصدر في الوصف لإعادة استخدام الرمز في مشروعك.
reaction:

تعليقات