القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مواقع مجانية لعرض نموذجك على أجهزة مختلفة

ربما تكون قد بحثت عن أدوات بالحجم الطبيعي إذا كنت مطور ويب لمعاينة القالب الخاص بك على أنواع مختلفة من الأجهزة. يمكنك معاينة قالب الويب الخاص بك على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول أو الساعة الذكية باستخدام مولدات بالحجم الطبيعي ، كان Placeit هو مولد النماذج المجانية في وقت سابق ولكنه أصبح الآن خدمة مدفوعة ، لذا إليك البدائل لمولد mockup.





تتيح لك MagicMockups التقاط لقطة شاشة لموقع الويب المتجاوب على الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف المحمول مع بيئة واقعية. يمكنك إما تحميل لقطة شاشة موقع الويب الخاص بك أو السماح لـ MagicMockups بالتقاط عنوان URL. MagicMockups مجاني للاستخدام الشخصي والتجاري. ألق نظرة على MagicMockups .
دونك


Dunnnk هو أداة جيدة أخرى لإنشاء نموذج بالحجم الطبيعي في أجهزة iPhone و Android و MacBook و iPad و iMac ذات مخرجات عالية الوضوح. Dunnnk سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى النقر على نموذج الجهاز الحقيقي الذي تريده وتحميل لقطة شاشة موقع الويب الخاص بك ، وستحصل على نموذج موقعك الإلكتروني في غضون ثوان. يمكنك تنزيل صورتك التي تم إنشاؤها بتنسيق jpg أو مشاركتها على Twitter. تحقق من Dunnnk .
Mockupsjar


يمكن استخدام Mockupsjar لإنشاء نماذج iPhone و Android و MacBook مع بيئة واقعية ، إلى جانب نماذج الأجهزة هذه ، يمكنك أيضًا إنشاء إطارات ونماذج للمتصفح. Mockupsjar يدعم كل من التقاط URL وتحميل الصور. توجه إلى Mockupsjar .
Picapp


باستخدام Picapp ، يمكنك إنشاء نموذج للجوال والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والساعة الذكية لموقع الويب الخاص بك ، عليك تحميل لقطة شاشة موقع الويب الخاص بك إلى Picapp للحصول على النموذج بالحجم الطبيعي. يحتوي Picapp على مجموعة واسعة من نماذج الأجهزة. انتقل إلى Picapp .
مولد متعدد النماذج موقع الويب


يتيح لك مولد نماذج مواقع الويب المتعددة الأجهزة إنشاء نموذج لموقع الويب أو قالب الويب على أجهزة Apple بما في ذلك Apple iMac و MacBook و iPad و iPhone. يمكنك تحريك النماذج بالحجم الطبيعي وترتيبها حسب رغبتك ، ويمكنك أيضًا إخفاء جهاز بالحجم الطبيعي الذي لا تحتاج إليه. كل ما تحتاجه هو إدخال عنوان URL الخاص بك والنقر فوق الزر "إنشاء نموذج بالحجم الطبيعي" للحصول على المعاينة. يمكنك أيضًا استخدام عنوان URL الخاص بالمضيف المحلي. تحقق من مولد نموذج موقع متعدد الأجهزة
هل أنا مستجيب؟


يعرض ami.responsivedesign موقع الويب الخاص بك على أجهزة Apple مثل iMac و macbook و iPad و iPhone. فقط أدخل عنوان URL الخاص بك في حقل الإدخال واضغط على مفتاح Enter للحصول على معاينة لموقع الويب الخاص بك على أجهزة Apple المختلفة. ثم يمكنك التقاط لقطة شاشة باستخدام زر "PrintScreen" أو برنامج التقاط لقطة الشاشة. تحقق من ami.responsived التصميم .


reaction:

تعليقات